نصائح هيفاء وهبي للعروسة ..

نشر في :
نصائح هيفاء وهبي للعروسة ..
وجهت الفنانة هيفاء وهبي عدة نصائح لمحبيها خاصة الفتيات المقبلات على الزواج هذا العام فيما يخص ليلة الزفاف وأول يوم زواج “يوم الصباحية” وشهر العسل.

ونصحت هيفاء وهبي الفتاة المقبلة علي ليلة الزفاف قائلة: أنصحها بأن تكون خفيفة الظل كفراشة، وألاّ تكون عروساً من الوزن الثقيل وتكدس على رأسها تفاصيل مبالغاً فيها، فالأمر في متنهى السهولة.
وتابعت هيفاء: لا يكتمل الزفاف ومظهر العروس دون طرحة، فهي جزء مهم من إطلالتها، إلاّ إذا كانت متقدمة في السن ستبدو أكثر رقياً بفستان أبيض.
ونصحت هيفاء العروس بطقوس خاصة في اليوم الأول بعد الزفاف قائلة: على العروس أن تصحو قبل العريس لتهتم بنفسها وتتعطر، ثم تعود إلى الفراش ليبدو الرجل غير مرتب المظهر ويظن أنها أجمل منه، هذه هي الحقيقة، وأنصحها بأن تحضر له قهوة الصباح وهي ترتدي قميص نوم أنيقاً ليتأمل جمالها بعفوية وتلقائية خالصة.
أما بخصوص الأسبوع الأول من الزواج قالت هيفاء للعروس: ستستقبلين الكثير من الضيوف في الفترة الأولى من زواجك، عليك أن تبدي مشرقة ونضرة، وتابعت: أنصحها بأن ترتدي ألوان الباستيل والأقمشة المطبعة بالنقوش الزاهية. ولا يجدر بالعروس أن تظهر بالأسود والبني أو الكحلي حتى لو كانت ممتلئة الجسم، عليها أن تتجرأ باعتماد الأصفر والأزرق بما يليق بها، فأي امرأة تتألق بالألوان يمدحونها ويقولون لها إنها تبدو عروساً.
واقترحت هيفاء عن أماكن شهر العسل قائلة: مدينة بورتوفينو الإيطالية إن كانت تحب الهدوء، فمناظرها طبيعية وطرقها ضيقة لتبقى العروس إلى جانب عريسها، وهي مطلة على البحر وكل طاولات مطاعمها مخصصة لشخصين فقط، البيتزا هناك مصمّمة على شكل قلب، هكذا تقدّم لكل من تزوجوا حديثاً، وتحمل جزيرة كابري المواصفات نفسها هذه أماكن رومانسية للغاية وللعلاقات الحميمية وغير مخصصة للتسوق أو زيارة المتاحف.

اصدقاء المدونه الى فيس بوك

انضم لي قناتي على يوتيوب

آخر التعليقات

تكنولوجيا

تابعنا عبر

التبادل الاعلاني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مقالات حصرية

حوادث

أخبار الرياضة

وذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين

جميع الحقوق محفوظة لمدونة العمالقة ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، | سياسة الخصوصية